εïзحَ ــلَى الَدُنْيَــآ εïз
هلا والله فيكي

اذا كنتي عضوه سارعي للدخول واذا كنتي زاشره سجلني وسيسعدنا
هلا والله فيكي

اذا كنتي عضوه سارعي للدخول واذا كنتي زاشره سجلني وسيسعدنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلين وسهلين فيك يازائر في منتدى حلى الدنيا ان شاء الله تستمتعين معانا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

احذرووإأ مشغل ((لمسات عائشه))تفعل سحر...بالرياض

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Miss NoOoFy
مشرفه قسم الالعاب والمسابقات
مشرفه قسم الالعاب والمسابقات
Miss NoOoFy

احذرووإأ مشغل ((لمسات عائشه))تفعل سحر...بالرياض Empty
مُساهمةموضوع: احذرووإأ مشغل ((لمسات عائشه))تفعل سحر...بالرياض   احذرووإأ مشغل ((لمسات عائشه))تفعل سحر...بالرياض Emptyالأربعاء ديسمبر 17, 2008 6:52 am

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
جعله ان شالله في بناتهم عشان يحسووون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياناس انا قريت الموضوع هذا وحبيت انقله لكم
إنتبهوا من المشاغل الكبيـره
بنات حكاية مشغل(لمسات عائشة) تقاطع التخصصي مع طريق الملك عبد الله,والي تشتغل فيه وحده سمراء تسوي مكياج اسمها عائشة ,نحيفه وسمرا ..وربي يشهد ماعليه اي افتراء او غيره ... انا من كم اسبوع شهدت سالفه صارت لي؟؟؟ومن جد انتبهوا بنات ترى صاحبة المشغل تتعامل بالجراره؟؟؟,,انشروها لكل وحده معكم خصوصا انه المشغل مره كبير ومعروف ولسه ماتقفل,, ياارب استر علينا وعلى كل نساء المؤمنين
هذا ماحدث بالضبط في مشغل( لمسات عائشة)النسائي في الرياض
و والله الذي لا اله لا هو ان ما اقوله ليس افتراء على المشغل او كذب او مضيعة وقت فوالله ان هذه الورقة التي وصلتك أخي واختي الكريمة استغرقت وقت كثير لكتابتها وجمع احداث اكثر حول هذا الموضوع لتأكيد الأمر والموضوع هو كالتالي:
" اختي الكريمة :عائشة تتعامل بامور السحر والشعوذه,وهي من الجنسيات اللي دخلت هالبلد وسوت فيه اللي مايتسوى......طبعا مو كلهم بس...!!"
ان"" أقصد مشغل الدعارة وبيع البنات وبرخييييص بعد "انا صار لي موقف مع المشغل "" اني رحت للمشغل مرة مع وحده من قريباتي البنت حلوه ماشالله
ان"" أقصد مشغل الدعارة وبيع البنات وبرخييييص بعد "انا صار لي موقف مع المشغل "" اني رحت للمشغل مرة مع وحده من قريباتي البنت حلوه ماشالله تبارك الله , ومن دخلنا عليها وهي حاطه عينها على البنت ,وبصحيح العباره (جات حسبي الله عليها عائشه وسلمت علينا وبدت تتكلم مع البنت ,انا استغربت وحسيت انها لزقه بالعاميه بس تمادت بالحكي وبدت تقدم اغراءات للبنت بحضور حفلات لشيوخ معروفين بالرياض ,حسبي الله عليها تحسب الدنيا سايبه ولما رفعت صوتي عليها قعدت تهددنا بالسحر ؟؟؟و جميع العاملات عارفين وش قاعد يصير بس مايقدرون يتكلمون خايفين يخسرون وظايفهم وهذا دليل ان هناك شباب واولاد عائلات الله حسبنا عليهم قاعدين يلعبون بشرف هالبنات البريئات الله العالم وش قاعد يصير فيها
ووالله اني ماكتبت هذه المقالة الا حتى كل اللي كانوا يرتادون هالمشغل يقطعون روحتهم له وترا المشغل اسعاره رخيصة ومعقوله وهذه من ضمن سياستهم حتى يخلون الطيب والبطال يجييهم وهم عاد ينقون الفريسة...
رسالتي الى كل من يقرا هذه الورقة ان يوصلها لامه ...لاخته..لزوجته...او لبنته..ورسالتي ايضا ان لا تتوقف هذه الورقة
عندك فقط ايها القارئ بل انشرها لكل من تعرف حفاظا على بناتكم.""
نصيحة ""
ونصيحة اخرى للاخوات الكريمات انتبهوا من المشاغل الكبيرة انتبهوا انت

فراشه الحياة
بنوته جديده
بنوته جديده
فراشه الحياة

دولتك : احذرووإأ مشغل ((لمسات عائشه))تفعل سحر...بالرياض Male_s10

مُساهمةموضوع: رد: احذرووإأ مشغل ((لمسات عائشه))تفعل سحر...بالرياض   احذرووإأ مشغل ((لمسات عائشه))تفعل سحر...بالرياض Emptyالأربعاء فبراير 11, 2009 4:36 am

حسبي الله عليهم الله لا يوفقهم
مشكوره على التحذير

تحياااااااااااااااااتي
samantha
بنوته جديده
بنوته جديده
samantha

مُساهمةموضوع: رد: احذرووإأ مشغل ((لمسات عائشه))تفعل سحر...بالرياض   احذرووإأ مشغل ((لمسات عائشه))تفعل سحر...بالرياض Emptyالجمعة فبراير 13, 2009 8:21 am

حسبي الله ونعم الوكيل ربنا يهديهم
لا حولا ولا قوة الا بالله
شكــرا اختي على التحدير بس الحمد للله مو ساكنة بالرياض

احذرووإأ مشغل ((لمسات عائشه))تفعل سحر...بالرياض
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-